البوابة-نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورًا عبر حسابها على موقع (انستغرام) برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في الساحل الشماليوظهرت ياسمين عبد العزيز و العوضي في الصورة وهما يرتديان اللون الأبيض و علقت عليها قائلة: (ما بيضحك أهوووو)، بدوره رد أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز بوضع وجه ضاحك، في الوقت الذي أثارت فيه الصورة ردود فعل من جانب متابعيها ممن حرصوا على التفاعل معها و الرد عليها خلال تعليقات عديدة...