رد الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة على مزاعم قوات الاحتلال الاسرائيلي بفقدان حماس السيطرة على غزة، بالاعلان الكتائب تدمير 160 آلية اسرائيلية ، فيما تواصلت الاشتباكات الضارية في عدة مناطق وسط قصف اسرائيلي عنيف وتهجير عشرات الالاف من منازلهم اسرائيل: حماس فقدت السيطرةوفي اليوم الـ 36 من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ادعت قوات الاحتلال الاسرائيلي ان حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة قد فقدت السيطرة ، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري، وقال في مؤتمر صحفي: "إن نحو 200 ألف فلسطيني غادروا مدينة غزة في الأيام الثلاثة الماضية فقط، وانتقلوا إلى الجزء الجنوبي من القطاع ...